-->
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
فنون/mag/4

أربع طلبة في وقفة احتجاجية للمطالبة بشهادات تخرجهم بجامعة الجلفة

9:54 AM
Tags :

أربع طلبة في وقفة احتجاجية للمطالبة بشهادات تخرجهم بجامعة الجلفة





نظم أربعة طلبة صباح هذا اليوم الخميس، بكلية علوم الطبيعة و الحياة تخصص تهيئة حضارية و حماية البيئة نظام (ل.م.د ) بجامعة الجلفة  وقفة احتجاجية للمطالبة بشهادات تخرجهم التي تأخرت لمدة عامين و ذلك على خلفية صراع شخصي خارج أسوار الجامعة لأحد الطلبة مع الأستاذ (ش.ع)  ما جعل هذا الأخير يتعسف باستغلال وظيفته كأستاذ لأحد المقاييس، و يقوم بوضع تنقيط غير عادل للطالب لينتفض زملاءه على هذا التصرف الذي اعتبروه غير أخلاقي و لا يمت للصرح العلمي بصلة، الأمر الذي عرقل تحصل الطلبة على شهاداتهم  إزاء مساندتهم لزميلهم .
و أكد الطلبة المحتجون في تصريح  أن رئاسة الجامعة و عمادة الكلية قد طمئنت الطلبة بضرورة اتخاذ إجراءات عادلة اتجاههم رغم أنهم قد أعادوا السنة في المقياس الذي لم يتحصلوا فيه على المعدل المطلوب، و رغم ذلك بقى المشكل عالقا فيما زملائهم قد التحقوا للتحضير لشهادة الماستر بجامعة الجزائر...
وقد طالب كل من "رقيق محمد" ، "مشري سيد احمد" ، "مقاص حكيم" و "طيباوي زيان" إدارة الجامعة بضرورة التدخل في اقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من شهاداتهم لمواصلة الدراسة. في حين لم تتمكن من الاتصال بالأستاذ (ش.ع)  رغم محاولاتها لأخذ تصريحه حول الموضوع .

No comments:

Post a Comment