-->
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
فنون/mag/4

5:17 PM
Tags :

الحادثة تسببت في فوضى بحي “الظل الجميل” بالجلفة: نساء ومسنون يرمون إلى الشارع وأصاحب المساكن يتهمون “مافيا العقار”

شهد امس الثلاثاء  حي “الظل الجميل” بالجلفة نشوب مناوشات بين قوات الأمن وسكان الحي على خلفية إخراج عائلة تقطن بالحي باستعمال القوة العمومية وهدم منزلها الكائن قرب مقر مديرية “سونلغاز” تنفيذا لحكم قضائي.
سكان الحي استغربوا القرار خاصة وأن العائلة تقطن بذات المنزل منذ عشرات السنوات أما أصحاب المنزل فصرحوا لنا أن الحكم القضائي المنفذ اليوم لا يتعلق سوى بمساحة 175 متر مربع من إجمالي المنزل الذي يتربع على مساحة كبيرة مستغربين عدم تحديد القطعة المعنية بالقرار القضائي بدقة وهدم المنزل عشوائيا وإخراج السكان بما فيهم النساء والمسنين بالقوة ووضع أغراض العائلة على قارعة الطريق.
أحد النساء المسنات ممن يقطنون المنزل استنكرت بشدة هذه الطريقة في التعامل معهم خاصة وأنها مريضة ومجاهدة وزوجة مجاهد وتقطن المنزل منذ عشرات السنوات في حين أكد فرد آخر من العائلة أنها تقطن المنزل منذ عشرينيات القرن الماضي وكان واجبا التعامل مع وضعهم بحكمة وتحديد المساحة المعنية بقرار الإخلاء الذي لا يتضمن الهدم متهما “مافيا العقار” بمحاولة الاستيلاء على أوعية إستراتيجية في المدينة باستعمال التهريب والتلاعب بالوثائق.

No comments:

Post a Comment