-->
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
فنون/mag/4

الزوجة الطماعة قصة كاملة

6:30 AM
Tags :

 

                                                       الزوجة الطماعة قصة كاملة 

عندما علمت المرأة من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف ترث ثروة طائلة بعد وفاته، لم تستطع تحمل الفرحة والسعادة التي انتابتها. بدأت تخطط للتخلص من زوجها بطريقة ما لتحصل على الثروة بمفردها. فقامت بإعداد الطعام الذي يحبه زوجها ووضعت السـم فيه. كانت تمر من أمامه وهو يجلس في غرفته وتبتسم له بينما تنتظر أن يتوقف قلبه.

وبعد أن قام زوجها بكتابة شيء ما عـLـي ورقة، طلب منها أن تأتي لتمضي في مكان ما. وعندما سألته عن المكتوب في الورقة، كشف لها أنه عقد تعاقد على تسليم كل أملاكها بعد وفاته. كانت المرأة سعيدة للغاية بالخبر ولكنها لم تتوقف عن خطتها للتخ.لص منه.

بدأ زوجها يأكل الطعام بشهية حتى إمتلأ بطنه، ولكن بعد دقائق قليلة بدأت تظهر آثار السم  عـلـى وجهه. أصيب بآلام شديدة في بطنه وانهار عـلى الأرض. حاولت المرأة إخفاء ما فعلت ووضعت وسادة على وجهه لكي لا يسمع أحدًا. ثم قامت بنقله إلى التويلت وأخرجت حقن فارغة من خزانة الإسعافات الأولية وملأتها بالهواء. وضعت

واحدة في قلبه والاثنتين الأخريين في عينيه. ثم فتحت صنبور المياه وتركته ينهال على  جثته.

بعد ربع ساعة، توقفت نبضات قلب الرجل وتحولت المرأة إلى وريثة الثروة الطائلة. ولكن سرعان ما تذكرت كل ما فعلته

لتحصل على هذه الثروة وأصبحت تعاني من الشعور بالذنب والندم. وهي شاردة لمحت ورقة موضوعة على المكتب فأخذتها لتقرأها

بعدما قرأت المرأة الورقة التي كانت موجودة عـلى المكتب، شعرت بالصدمة والفزع. فقد كانت تظن أنها ستحصل عـلـى الثروة الطائلة بعد وفـاة زوجها، لكن الحقيقة أنها وقعت في فخه ووقعت في توقيع عقد الطلاق. ولم تكن تدري أن هذا هو الخطة التي وضعهــا لها.

وبعد أن اكتشفت الحقيقة المريرة، سمعت صوتًا يطرق الباب بقوة. وعندما فتحت الباب، وجدت نفسها أمام رجل غريب ملثم يهددها بالسلاح ويطلب منها تسليم الورقة التي كانت موجودة عـلـى المكتب.

لم تكن المرأة تعرف ماذا يريد الرجل منها، ولكنها علمت أنه يريد الورقة التي كانت موجودة عـLـي المكتب. وبعدما رفضت تسليمها، بدأ الرجل يهددها بالسلاح ويطلب منها التخلي عنها.
لم تكن المرأة تعرف ماذا تفعل، فقد كانت في حالة من الذعر والفزع. ولكن قبل أن يفعل الرجل أي شيء، سمعوا صوت سيارة الشرطة تقترب من المكان. وعندما توجه الرجل للهروب، قامت المرأة بالاتصال بالشرطة وإبلاغهم بما حدث.

 


No comments:

Post a Comment