-->
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
فنون/mag/4

4:49 AM
Tags :




فصلت اليوم الثلاثاء محكمة الجلفة في قضية شبكة المتاجرة بأجوبة امتحانات الباكالوريا بالجلفة والتي تفجرت فضيحتها في الدورة الأولى لبكالوريا جوان 2016.
وحسب مجريات المحاكمة، فقد فصل القاضي بالحكم 05 سنوات سجن نافذ ضد المتهم الرئيسي و04 شركاء، وبالسجن النافذ بثلاث سنوات لفردين آخرين (رئيس مركز امتحان بمتوسطة "بعرير" وعضو أمانة مركز امتحان) بعد أن كان قد تم ايداعهم الحبس الإحتياطي بداية جوان الفارط بتهمة الرشوة واستغلال النفوذ وافشاء السر المهني، في حين برّأت ذات المحكمة 08 اشخاص آخرين.
وتعود تفاصيل القضية الى امتحانات باكالوريا 2016 في الدورة العادية أين تمكنت مصالح أمن ولاية الجلفة مساء الفاتح من جوان من إيقاف شبكة متكونة من 07 أشخاص بينهم فتاتان بعد تفتيش منزل أحد أساتذة الأدب العربي "ج ع " بحي بن تيبة بعاصمة الولاية. وقد تمت العملية بناء على معلومات حول تورطهم في بيع إجابات أسئلة امتحانات البكالوريا لعدة أشخاص ممتحنين مع حجز معدات تمثلت في آلة نسخ وهواتف و أجوبة الأسئلة المتعلقة بإمتحانات البكالوريا.

No comments:

Post a Comment